شباب حدالصحاري يطالبون بتوفير مرافق رياضية

614 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2016 - 12:45 مساءً
شباب حدالصحاري يطالبون بتوفير مرافق رياضية

عبر شباب حدالصحاري عن استيائهم من انعدام المرافق الرياضية والثقافية بالبلدية في ظل الارتفاع الذي تشهده درجات الحرارة هذه الايام ولم يجد هولاء ملاذا لهم للترويح عن أنفسهم سوى اللجوء إلى المقاهي التي تستقبل الكل و تستوعب الجميع في حين يتوجه آخرون لبلديات مجاورة كعين وسارة وحاسي بحبح التي استفادت من قاعات متعددة رياضات و مسابح .

بلدية حد الصحاري ورغم كثرة وعود المنتخبين عبر حملاتهم الانتخابية في توفير فضاءات للشباب و مرافق رياضية لهم لازلت لحد الساعة دون أي مرفق يستقطب هولاء، ليبق المركب الرياضي المعزول هناك بحي سي الحواس المرفق الوحيد ولو يالاسم نظرا لعدم حيويته حيث تعد أرضية ملعب كرة القدم به الأسوء بالبلدية وعن المسبح فقد تم إغلاقه بعد حادثة وفاة الطفل منذ سنوات بالإضافة إلى غلق مرافقه كقاعة الأنترنيت و المقهى .

هي أوضاع شباب بلدية يفوق عدد سكانها أربعين ألف نسمة فهل ستستجيب السلطات لتوفير مرافق لاستقطاب الشباب في زمن كثرت فيها الجريمة والآفات الإجتماعية ؟؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حد الصحاري أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.