ابتدائية عمر إدريس نحو المحافظة على لقبها في المنافسة الفكرية، و زهرات الأمل في مواجهة بلابل شبيرة النعمي في مسابقة الإنشاد

هذه تفــــــــــــاصيل الدور الثاني للمنافسة العلمية بحدالصحاري

854 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 8:42 مساءً
ابتدائية عمر إدريس نحو المحافظة على لقبها في المنافسة الفكرية، و زهرات الأمل في مواجهة بلابل شبيرة النعمي في مسابقة الإنشاد

احتضنت مساء اليــــــــوم ابتدائية الرائد عمر إدريس فعاليات الدور نصف النهائي للمنافسة العلمية والانشاد لمقاطعة حدالصحاري عن المجموعة الأولى ،حيث جرت  المنافسة باشراف مفتش المقاطعة “بشيري المختار”   وسط حضور مميز لمنتسبي التربية و ممثل المجلس البلدي النائب بالمجلس البلدي ”أحسن فضة”.

المنافسة العلمية جمعت بين ابتدائيتي طارق بن زيـــــــــــــاد و ” المجاهد زيوش محمد ” و انتهت بتأهل أبناء طارق بم زياد إلى الدور النهائي و على صعيد الإنشاد فقد تألقت “زهرات الأمل ” للمرة الثانية تأهلن للدور النهائي عن المجموعة .

و في المجموعة الأخرى فلم يكن جديد حيث تأهلت ابتدائية الرائد عمر إدريس إلى النهائي في رسالة مفادها المحافظة على اللقب في حين تأهلت “ابتدائية المجاهد شبيرة النعيمي ” إلى نهائي مسابقة الأنشودة و هي الأخرى التي سبق لها التتويج في الطبعة الماضية .

نهائي المسابقة العلمية ابتدائية الرائد عمر إدريس ابتدائية  طارق بم زياد
نهائي الإنشـــــــــــــــاد شبيرة النعيمي بن عثمان الشيخ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حد الصحاري أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.