المركب الرياضي الجواري بحد الصحاري هيكل بدون روح في انتظار من يداوي القروح

884 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 7:12 مساءً
المركب الرياضي الجواري بحد الصحاري هيكل بدون روح في انتظار من يداوي القروح

المركب الرياضي الجواري بسي الحواس  بحد الصحاري، هو في العادة عبارة عن مؤسسة شبانيه عمومية ذات طابع ترفيهي ثقافي رياضي مهامه الاستثمار في أوقات الشباب، ولكن وضعيته الآن تعرف تدهورا خطيرا نتيجة الإهمال واللامبالاة من طرف مسؤول المركب الذي لا يراعي أدنى الشروط لتوفير الجو المناسب لممارسة مختلف أنواع الرياضات به. وكذا لتراخي المسؤولين على مر العهدات السابقة .. هذا الأمر دفع بالشباب بالنفور منه لأن قبلته لا تلبي طموحاتهم وحتى افتقاره لأدنى التخصصات الرياضية و التهيئة منعدمة .و المسبح  الذي كان في الأمس القريب يغطي عيوب وعورات المركب تم غلقه لأسباب مجهولة وان كنا نعلمها إلا أنها ليست سببا ودافعا للتوجه لحد غلقه وحرمان الأطفال من هذا الوجهة الترفيهية .

رغم تنوع التخصصات على مستوى البلدية إلا أن حالة المركب لا تسمح بتبنيها على غرار رياضة الملاكمة التي شرفت البلدية في المحافل الولائية والوطنية تعاني في صمت و الكارتيه الذي تم تناسي ماضيه والتنس بصفتها رياضة جديدة على مجتمعنا أخذت اقبالا في الآونة الأخيرة.. وكرة القدم  …الخ .. كل هذه الرياضات تستوجب الالتفات حولها و لكن الجو والأرضية لا تسمحان بممارسة هذه الرياضات  في هذا الهيكل الرياضي…الا أن السمة البارزة في هذا المركب هي اقامته لمختلف التجمعات واللقاءات الجوارية للتكتلات السياسية والمترشحين

.

والسؤال المطروح هنا : الى متى يبقى هذا المركب الرياضي يعاني دون حلول فعلية وفورية…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حد الصحاري أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.