سباق المحليات ينطلق و انشغالات المواطنين و مصالحهم منسيــــــــــــــة

430 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 يوليو 2017 - 11:16 مساءً
سباق المحليات ينطلق و انشغالات المواطنين و مصالحهم منسيــــــــــــــة

يُواصل منتخبوا المجلس البلدي بحد السحاري سرد أحداث فضائحهم الواحد تلو الآخر ليستحقوا باجماع المتابعين للوضع لقب أسوء مجلس بلدي شهدته و عرفته حد السحاري ،ورغم هذا و ما بلغ هؤلاء من استهجان و سخط من المواطنين إلا أن كثيرا منهم أبدى رغبته في تكرار التجربة فمنهم من أعلن ترشحه و منهم من ينتظر الفرصة المناسبة لذلك ناهيك عن عديد الأسماء التي سبق لها أن خاضت تجربة سياسية أو تريد خوضها لأول مرة .

 
يحدث هذا بعد أن استقال هؤلاء المنتخبون الحاليون من أداء مهاهم تجاه الشعب و بعد تركهم مكاتبهم خاوية منذ مدة ليصُبح التخطيط للعهدة القادمة أولى أولويات مهندسي أسوء عهدة عبر التاريخ بهذه البلدية و ليُصبح لزاما أيضا بعدها أن انشغالات المواطنين على الهامش دون تحرك للجهات الوصية .
 
فبالإضافة إلى انعدام الإنارة بعدة الأحياء و تراكم الأوساخ بأخرى هنالك بحي الكويت أين امتزجت مياه حنفيات المواطنين بقنوات الصرف الصحي وسط تماطل كبير في ايجاد حل من خلال بعث مشروع اعادة الاعتبار لقنوات الصرف الصحي بذات الحي لتفادي كارثة لا طالما ساكنة حد السحاري يتذكرونها أبدا .
 
إذن هي خرجة قد تكون الأخيرة لهؤلاء و نحن نعيش آخر أياه هذه العهدة و يا لها من خرجة إعلان ترشح بعد عرض جد هزيل طوال العهدة ..
 

فهل سيستفيد أبناء البلدية من هذه التجربة وسابقاتها للالتفاف حول مرشح واحد يخدم هذه البلدية التي لم تجد ما تُقارع به نظيراتها سوى أنها أقدم بلدية في الولاية وفقط ؟؟؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حد الصحاري أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.