هذه النتائج التفصيلية لمتوسطات حدالسحاري في شهادة التعليم المتوسط:متوسطة النجاح تحتل صدراة المتوسطات و التلميذة “مزورة هاجر” تحصد أعلى معدل

863 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 يونيو 2017 - 6:41 مساءً
هذه النتائج التفصيلية لمتوسطات حدالسحاري في شهادة التعليم المتوسط:متوسطة النجاح تحتل صدراة المتوسطات و التلميذة “مزورة هاجر” تحصد أعلى معدل

أفرج أمس الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات عن نتائج شهادة التعليم المتوسط و جاءت نتائج متوسطات بلدية حد السحاري أضعف مقارنة بالنسبة الوطنية التي بلغت الـــ56 % إلا أنها عرفت تحسنا طفيفا مقارنة بالسنة الماضية .

حيث احتلت متوسطة النجاح الصدارة بنسبة 50% أين نجح 45 تلميذا في حين جاءت متوسطتا الفجر والسلام بعدها بنسبة 44% و نجاح 58 و 30 تلميذ بهما على التوالي . و على الصعيد الفردي فقد احتلت التلميذة ”مزورة هاجر” عن متوسطة السلام صدارة ترتيب أعلى المعدلات بــ16.26 ،تلتها “كشادة شكيرة” بمعدل 16.22 و التلميذ “نايلي محمد” بمعدل 16.16 عن متوسطة الفجر.

للإشارة تمكنت متوسطة”رويني لخضر” بالجلفة من افتكاك الصدراة الوطنية بنسبة 100% محققة العلامة الكاملة في افتك التلميذ السوري الجنسية”طال محمد محمود” صدارة ترتيب أعلى المعدلات بالجلفة بـ19.33من متوسطة “محمد الشريف بن عكشة” بعين وسارة .

قائمة التلاميذ الناجحين عن متوسطة الفجر: 

صورة2

صورة1

قائمة التلاميذ الناجحين عن متوسطة النجاح: 

صورة3

قائمة التلاميذ الناجحين عن متوسطة السلام: 

صورة4

هؤلاء حصدوا أعلى المعدلات:

 Nouveau Microsoft Office PowerPoint Presentation

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حد الصحاري أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.